TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القاهرة للاستثمار" تستعرض آخر تطورات مشروعات الشركة

"القاهرة للاستثمار" تستعرض آخر تطورات مشروعات الشركة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: استعرضت شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، آخر التطورات المتعلقة بمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أنها قامت خلال العام الدراسي الالي بافتتاح مدرسة سكسوني انترناشونال سكول، وكذلك المدرسة البريطانية الكولومبية الكندية الدولية بمشروع أو ويست بـ6 أكتوبر.

وأضافت أنها قامت بانشار مدرستين بالقرية الكونية في 6 أكتوبر بالتعاون مع صندوق مصر السيادي، وهما مدرسة ريجنت البريطانية ومدرسة فيوتشرزتك، مشيرة إلى أنه سيتم افتتاحهما في العام الدراسي المقبل سبتمبر 2022.

ونوهت كذلك إلى اعتزامها افتتاح مدرسة دولية بأسيوط "ريجنت" أسيوط" في سبتمبر 2024.

كما قامت الشركة بافتتاح مدارس في سوهاج خلال العام الدراسي الحالي، مع اعتزامها افتتاح مدرسة فيوتشرز في محافظة قنا خلال شهر سبتمبر 2022.

يشار أن القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية،  سجلت صافي ربح بلغ 291.5 مليون جنيه منذ بداية سبتمبر حتى نهاية فبراير الماضي، مقابل 246.05 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

ويبدأ العام المالي للقاهرة للاستثمار في سبتمبر وينتهي في أغسطس من كل عام.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال النصف الأول من العام المالي للشركة نحو 283.35 مليون جنيه، مقابل 229.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما بلغ نصيب الحقوق المسيطرة من الأرباح نحو 8.15 مليون جنيه خلال الستة أشهر، مقابل 16.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عامها المالي السابق.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من عامها المالي لتسجل 943.85 مليون جنيه، مقابل 758.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، تحولت الشركة من الربحية إلى الخسائر لتتكبد 4.71 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل أرباح بقيمة 6.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

مساهمو "القاهرة للاستثمار" يقررون إصدار صكوك بقيمة 600 مليون جنيه

نمو الإيرادات يرتفع بأرباح القاهرة للاستثمار 43% في 9 أشهر